+971555555 info@mycompose.com

مايكمبوز

تعد المخاطبات والكتب الرسمية وسيلة التراسل والتواصل الرئيسية لدى كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في كافة القطاعات الحكومية منها والخاصة، وكذلك في المؤسسة الواحدة فإن نوع من المخاطبات كالتعاميم والبلاغات تعد أيضا ذات أهمية عالية وتحتاج الى إدارة خاصة لفهرستها وحفظها وارشفتها واسترجاعها. بينما يتطلب ذلك جهدا إضافيا من النواحي التالية:

  • الموارد البشرية المعنية بإدارة الصادر والوارد، الأرشيف، والمراسل لنقلها بين الأطراف المعنية.
  • المواد القرطاسية كالورق والمغلفات، الاختام، الأقلام، الطابعات الحبرية والفاكس… الخ.
  • نظام فهرسة وارشفة (سواء كان يدويا ام الكترونيا)
  • الوقت المستغرق في انشاء المسودة – التوقيع – الارسال – الاستلام – إعادة التوجيه

وبقياس مقدار الجهد المبذول لاتمام هذه العملية اليومية على نطاق مختلف الدوائر الرسمية والقطاعات الخاصة الكبيرة، نرى ان التكاليف المادية الزمنية المستغرقة لذلك عالية وتحتاج الى حلول أخرى تعنى بتوفير الوقت والجهد والتكاليف اللازمة لتلك العمليات والحفاظ على البيئة من خلال الحد او الاستغناء عن التعاملات الورقية والارتقاء بالاجراءات اللازمة لاتمام عملية التراسل حسب افضل الممارسات العالمية للوصول لاكبر فاعلية في اقل وقت وجهد.

يعد نظام مايكمبوز منصة الكترونية تعنى بتقديم خدمات إدارة المراسلات والمخاطبات الرسمية والملفات بين الدوائر الرسمية المختلفة وبين دوائر المؤسسة الواحدة. من خلال الحوسبة السحابية الامنة، حيث تتيح إدارة عملية انشاء المخاطبات وإدارة الصادر والوارد وفهرسة وارشفة واسترجاع تلك المخاطبات والملفات الالكترونية المختلفة بكل سهولو ويسر. كذلك تمكن من الربط بين المؤسسات المختلفة دون الحاجة لانشاء بنية تحتية مخصصة لعملية الربط، بل انها مجهزة لتوفير منصة آمنة تخدم كافة الجهات في أن واحد.

كذلك تعد منصة مايكمبوز السحابية الاولى من حيث توفير خدمة مجانية للتراسل الفردي من خلال تمكين الأفراد من تقديم كتب رسمية مثل (الاستدعاءات) وتقديمها للمؤسسات المختلفة دون الحاجة الى الورق.